إبتسامة من ذهب

إبتسامة من ذهب

فى شهر سبتمبر يحتفل العالم كله بالتوعية ضد سرطان الأطفال. فنجد أنه فى كل المجالات تتولد أنشطة للتوعية عن كيفية حماية الأطفال من اللإصابة بالسرطان و الأهم فى هذا الشهر هو تتويج الأطفال مرضى السرطان و الأهالى و زيادة الأمل و الفرح بقلوبهم.

مستشفى سرطان الأطفال مصر 57357 هى مستشفى سرطان الأطفال الوحيدة فى الشرق الأوسط و بالقيادة و الريادة و مع التوسعات الجديدة 57357  قدرت تكون أكبر مستشفى سرطان أطفال فى العالم من حيث السعة و عدد السراير.

لذلك من أولويات 57357  أن تشارك أطفالها فى الشهر العالمى للتوعية ضد سرطان الأطفال تحت شعار «إبتسامة من ذهب».

كل يوم خميس من شهر سبتمبر 57357 هتفرح أطفالها و تكرم الأهالى عشان الأمل فى الشفاء يزيد. مع الإحتفال سيتم توزيع كتاب “سندريلا و العصايا السحرية” على البنات و كتاب ” علاج السرطان بقوة سوبرمان” على الأولاد  حتى نساعد أطفالنا على أخذ الجرعات و إتباع التغذية السليمة و الحفاظ على النظافة الشخصية و بذلك نساعدهم فى العلاج و الشفاء بإذن الله. أيضاً ستخصص المستشفى يوم تتيح لأطفالنا الذين تم شفاؤهم أن يشاركوا قصة العلاج و الشفاء مع بقية أطفال المستشفى. أيضاً سيقوم عم فرحان المهرج بنشر الفرحة طوال شهر سبتمبر بين الأطفال و توعيتهم عن غسيل الإيد و نظافة الأسنان و أهمية الأكل الصحى بمناسبة العودة للمدراس.

 

يرتبط شهر سبتمبر و التوعية ضد سرطان الأطفال بالشريطة الذهبية و لكن ما هى القصة وراء الشريطة الذهبية ؟

اللون الذهبي يمثل قيمة حياة أطفالنا. فالذهب فى صناعته لازم يعدى على النار حتى يصبح أقوى و أطفالنا يعدوا فى رحلة علاج ممكن تكون صعبة و متعبة لكن يخرجوا منها أقوى و بإبتسامة من ذهب.

لكى تدعم أطفالنا فى شهر سبتمبر شهر التوعية ضد سرطان الأطفال إرتدى الشريطة الذهبى و إدعم أطفالنا مرضى السرطان.

بالتوعية هنحمى أطفال مصر.

شارك فى إبتسامة طفل .. إبتسامة من ذهب.

Related posts