المركز القومي للبحوث

المركز القومي للبحوث

اشترك فريق التوعية من مستشفى 57357 و وفد من جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان في ندوة عن الصحة و السلامة في الغذاء بالمركز القومي للبحوث.

وقد تم إلقاء محاضرة توعوية عن العوامل المؤدية للسرطان و أعطاء نبذة عن حملة بيت بدون سرطان و ذلك في إطار توعية المجتمع عن مرض السرطان و الجهود التي تساهم بها مستشفى 57357 ليس فقط في توفير علاج و أفضل رعاية لمرضي السرطان و لكن بذل و دعم كل الجهود لنشر التوعية بمسببات المرض لتقليل الإصابة به.

وتم تكريم فريق التوعية بقسم البحث العلمى بمستشفى 57357 وتكريم جمعية اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان على جهودهم في مجال رعاية و علاج مرضي السرطان و مبادراتهم للوقاية من مسببات المرض.

و فى إطار المؤتمر تم حضور مجموعة من المتخصصين فى مجال سلامة الغذاء و قام بعض من الحضور بإلقاء محاضرات فى كل من الإختصاصات المتشعبة من سلامة الغذاء و تم فتح مناقشة بعد كل محاضرة ليستفاد كل الحضور من مناقشة الآراء و المعلومات المختلفة.

Related posts

بورسعيد الدولية

بورسعيد الدولية

طالما كان الأطفال سر من أسرار نجاح مستشفى 57357 فهم أول من آمن بالحلم و كان لديهم من الإصرار ما يكفى لتحقيقه. فقد كانو أول من ساهم بالتبرع لصالح...

نادي الاسمرات

نادي الاسمرات

قام فريق التوعية و تثقيف المرضي بالاشتراك في حفلة يوم اليتيم المقامة في نادي الاسمرات بحي المقطم  الجمعة الموافق ٦ أبريل. بدأت فاعليات اليوم...