اليوم العالمي للسرطان

اليوم العالمي للسرطان

إحتفالاً بيوم السرطان العالمى قد تشرفت مستشفى 57357 بإستقبال طلاب كلية طب جامعة عين شمس.و قد قام الطلاب تنسيقأ مع المستشفى بتقديم برنامج رائع و منظم. فقد بدأ الحفل بعرض تقديمى للمستشفى قام به الأستاذ/ أحمد عبد المنعم من قسم العلاقات العامة ثم قامت الدكتورة/ أية نصار مديرة الجودة الصحية بالمستشفى بإعطاء محاضرة للطلاب. وكفقرة ترفيهية قامت أحدى الطالبات بتقديم فقرة غنائية و قد تفاعل الطلاب بشكل رائع.

قامت وحدة التوعية بعد ذلك بإعطاء محاضرة للطلاب عن الخمس عوامل المؤدية للسرطان و كيفية الحماية منه و تم عمل ورشة عمل مع الطلاب عن السبع الخطوات الصحيحة لغسيل الإيد و أهميتهم فى الحماية من الأمراض و العدوى.

وقد شرف الحفل الدكتور/ حسين خيرى النقيب العام للأطباء بحضوره. و قد ألقى الدكتور كلمة للطلاب لتحفيزهم و زرع فكرة إنهم هم المستقبل وأن الأمل دائماً موجود.

سعد الطلاب و جميع المشاركين بهذا الإحتفال و تمنوا أن يتكرر كل عام إحتفالاً باليوم العالمى للسرطان.

Related posts

بورسعيد الدولية

بورسعيد الدولية

طالما كان الأطفال سر من أسرار نجاح مستشفى 57357 فهم أول من آمن بالحلم و كان لديهم من الإصرار ما يكفى لتحقيقه. فقد كانو أول من ساهم بالتبرع لصالح...

نادي الاسمرات

نادي الاسمرات

قام فريق التوعية و تثقيف المرضي بالاشتراك في حفلة يوم اليتيم المقامة في نادي الاسمرات بحي المقطم  الجمعة الموافق ٦ أبريل. بدأت فاعليات اليوم...