زيارة جامعة المنصورة

زيارة جامعة المنصورة

قامت جامعة المنصورة بزيارة مستشفى 57357 و قامت بجولة فى المستشفى مستكشفة المعامل بها و أقسامها كما قامت بزيارة أماكن لعب الأطفال لإضافة البهجة على وجوه الأطفال.تم تنظيم هذه الزيارة ليتم تعريفهم بالمستشفى و ما بها من إنجازات كذلك لإعطاءهم محاضرة توعوية لمعرفة طرق الوقاية من السرطان و معرفة دور التوعية فى المستشفى.

قام فريق التوعية بمستشفى 57357 بإعطاء محاضرة عن العوامل الخمسة المؤدية للسرطان و كيفية التعامل معها و الوقاية منها و كيف تم إنشاء فريق بيت بدون سرطان و ما دوره للوقاية من السرطان و حماية أطفالنا و أنفسنا منه. تم توزيع كتب التوعية على طلاب جامعة المنصورة و منها : بيت بدون سرطان 1 عن التغذية السليمة , بيت بدون سرطان و هو عن الملوثات مثل الرصاص و المبيدات , كتاب فيروس الكبدى الوبائى سى و كيفية الوقاية منه .

استفسر و طرح الطلاب بعض الأسئلة عن الأشياء التى تحيرهم و علاقتها بالسرطان و تم طلب إلقاء المزيد من المحاضرات لطلاب جامعة المنصورة.

Related posts

بورسعيد الدولية

بورسعيد الدولية

طالما كان الأطفال سر من أسرار نجاح مستشفى 57357 فهم أول من آمن بالحلم و كان لديهم من الإصرار ما يكفى لتحقيقه. فقد كانو أول من ساهم بالتبرع لصالح...

نادي الاسمرات

نادي الاسمرات

قام فريق التوعية و تثقيف المرضي بالاشتراك في حفلة يوم اليتيم المقامة في نادي الاسمرات بحي المقطم  الجمعة الموافق ٦ أبريل. بدأت فاعليات اليوم...